شروط تداول الذهب في الإمارات واسوق دبي للتداول

كيفية بدا تداول الذهب في دولة الإمارات العربية المتحدة

لدبي حصة مهمة في تداول الذهب في الإمارات يخبرنا تاريخ الإمارات أنها مكان تداول الذهب على مر العصور. ربع صفقات شركات تداول الذهب في العالم تحدث في الإمارات هذا هو سبب تسمية دبي تجارة الذهب.

وبحسب السلطات الإماراتية تم تحديد استيراد الذهب في الإمارات بمبلغ 142 مليار درهم. وشكلت صادرات الذهب 76 مليار درهم سنويا. الإمارات هي مكان تداول الذهب في العالم ولها حصة خاصة عبر الخدمات المصرفية تداول الذهب في دبي.

يوجد أماكن مختلفة للقيام بـ التداول يجب أن تحصل على رخصة التداول من السلطات إذا رغبت في تداول الذهب وهذا شرط من شروط التداول في الإمارات. في هذه المقالة نناقش شروط تداول الذهب في الامارات وأماكن بيع سبائك الذهب في الإمارات والخدمات المصرفية.

تداول الذهب في الإمارات-أماكن بيع الذهب في أبوظبي الإمارات

كيفية تداول الذهب في الإمارات

إذا كانت تمتلك معرفه عن الذهب وطرق التداول يمكنك الحصول على رخصة تداول الذهب في الإمارات. ليس من الصعب أن تبدأ شركة تجارة الذهب في دبي إذا كان لديك جزء من المعرفة الجيدة حول هذه العملية. عملية التقديم بسيطة ومباشرة يجب أن تكون كاملة ويجب ألا تحتوي على أي معلومات أو أخطاء مضللة.

إذا واجهتك صعوبة عبر الخدمات المصرفية في تجارة الذهب في الامارات يمكنك الاطلاع على المستندات القانونية وعمل السلطة الرسمية، يمكن استشارة أفضل شركات إنشاء الخدمات. ستزودك هذه شركات بمعلومات ووثائق مفصلة يجب عليك تقديمها إلى السلطات.

ماهي شروط التداول في دبي

  • تقديم جميع المستندات تبدأ عملية التسجيل خلال هذه الشرط ستتم معالجة طلب الترخيص لتداول الذهب لتتناسب مع متطلبات عملك ولإجراء معاملات التعامل
  •  يجب أن يكون لديك حساب شركة للحصول على حساب شركة مع البنك الأنسب الذي يمنحك افضل الفوائد. 
  • يجب الحصول على أوامر تصريح العمل لبدء عمل تجارة الذهب.
  •  بمجرد حصولك على جميع الخدمات والتصاريح القانونية والشروط يمكنك تداول الذهب في الامارات.

للقيام بتداول الذهب يجب تحقيق العديد من الشروط والمتطلبات القانونية والعديد من السلطات القضائية توفر المرفق. يوجد في الامارات ثلاثة أماكن بيع سبائك الذهب لا تكتمل الرحلة إلى الامارات إذا لم تقم بزيارة سوق الذهب فهو افضل وأكبر وأقدم بازار ذهب وأكثرها شيوعًا في العالم.

دائرة التنمية الاقتصادية بدبي

من شروط تداول الذهب في الإمارات يجب أن تحصل على ترخيص محلي لتداول الذهب مع عملاء. توفر دائرة التنمية الاقتصادية (DED) الترخيص لبدء عمل منفذ بيع بالتجزئة في سوق الذهب. بمجرد حصولك على الترخيص المحلي يمكنك فتح شركة في مراكز التسوق.

في أكثر المناطق السياحية شهرة يمكنك الحصول على السلطة لفتح شركة مع الرخصة التجارية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يجب أن يكون لديك شريك محلي يمتلك حصة 51٪ من الحصة في الكيان التجاري أرسل مسودتك إلى السلطات المحلية التي ستمتثل لقواعد المنطقة المحلية للحصول على الموافقة.

يتبع القسم قواعد سلوك صارمة للغاية فيما يتعلق بالترتيبات الأمنية في خطة عملك. يجب أن تكون متطلبات الأمان متوافقة مع المتطلبات القانونية. يجب أن يكون لدى تجارة الذهب بالتجزئة خطة أمنية ويجب أن تشمل حماية وسلامة العملاء ووحدة الأعمال. لتوفير التأمين للأعمال يُنصح بالاتصال بوسطاء التأمين. سيقوم وسطاء التأمين بعد ذلك بتسهيل افضل الأحكام وتوفير سياسة تحمي عملك من خلال التأمين.

إذا كان هدف عملك هو القيام باستيراد وتصدير الذهب في الإمارات، فإن المناطق الموجودة في ميناء راشد وما حوله مشهورة جدًا في استيراد وتصدير الذهب. هناك العديد من الشركات اللوجستية التي تسهل شحن الذهب بأمان إلى أي وجهة.

المنطقة الحرة لمجمع الذهب والألماس

في الإمارات توجد أماكن تداول الذهب الحرة حديقة الذهب والألماس هي واحدة منها تقع في شارع الشيخ زايد. يوجد أكثر من 90 تاجر تجزئة رائد للذهب والمجوهرات في هذه المنطقة الحرة. لديها 118 وحدة تصنيع و 350 مكتب. هذه المنطقة لديها مرافق لممارسة الأعمال التجارية وتوفر أيضًا ملكية للوافدين بنسبة 100 ٪. يقع مجمع الذهب والألماس تحت سلطة المنطقة الحرة بجبل سوف تحصل على العديد من المزايا لكونك في منطقة تجارة حرة.

المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)

تم إنشاء مركز دبي للسلع المتعددة في عام 2002. وأنشأت سلطة حكومة دبي مركز دبي للسلع المتعددة. يهدف مركز دبي للسلع المتعددة إلى تطوير تداول الذهب في الإمارات والترويج لها في جميع أنحاء العالم.

لديها منطقة تجارة حرة تعرف باسم المنطقة الحرة لأبراج بحيرات الجميرا (JLT). يوفر التسهيلات والحوافز لكيانات الأعمال الأعضاء. الحوافز التجارية مثل ضريبة الشركات بنسبة 0٪ ، وخيارات أكبر للمساحات العقارية التجارية والمكتبية داخل منطقة المنطقة ، والدعم المتعلق بالبنية التحتية للتجارة والخدمات اللوجستية.

تركز سلطات مركز دبي للسلع المتعددة على توفير التسهيلات لزيادة تداول الذهب في دبي. يتخذ عددًا من المبادرات لدعم نمو تداول الذهب في أبوظبي المبادرات لتطوير مصافي الذهب ودعم تداول الذهب ووضع معايير لتكرير الذهب.

يعمل مركز دبي للسلع المتعددة كسلسلة قيمة للذهب حيث يقدم بورصة دبي للذهب والسلع. إنه منتج تمويل تجاري وقد فاز بالمنطقة الحرة العالمية لمدة خمس سنوات. لدى مركز دبي للسلع المتعددة بوابة إلكترونية حيث يمكن تسجيل الشركات بسهولة من جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل أصحاب الأعمال يعتبرون دبي دائمًا أفضل مكان لبدء أعمال الذهب. معدلات الإيجار أعلى لأن الطلب من رجال الأعمال قد زاد بسرعة. يوفر المطار الدولي أيضًا مرفقًا مناسبًا لممارسة الأعمال التجارية. زادت الواردات والصادرات بشكل كبير للتجار على مر السنين مع هذه الميزة.

خاتمة

تأسيس الأعمال بسيط ومباشر عليك اتباع البروتوكولات والخطوات القضائية للحصول على الموافقات لرخصة تداول الذهب. هناك العديد من الشركات المهنية التي يمكنها مساعدتك في التأسيس. يمكنهم توفير أموالك ووقتك أيضًا. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر ذهب من الطراز العالمي فإن الإمارات هي افضل مكان في تجارة الذهب.

نحن نشجع مستخدمينا على إجراء مناقشة حول الأسئلة التي قد تكون لديهم حول المنتجات المالية ومساعدة المستخدمين الآخرين من خلال مشاركة رؤاهم. الرجاء مساعدتنا في جعل هذا الموقع مفيد. نحن لا نشجع أي منشورات غير مرغوب فيها هنا. هذا موقع عام ، لذلك نطلب منك أن تكون آمنًا من خلال عدم الكشف عن المعلومات الشخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-