ما هو البتكوين فولت ؟ شراء BTCV

انتشرت الفترة الاخيرة فكرة الاستثمار في البتكوين لكن هذه المره ليست العملة الرقمية العادي، بل الاستثمار في عملة أخري تسمى البتكوين فولت BTCV، فما هو البيتكوين ؟ شراء (BTCV) الاكثر امانآ.

ما هو البتكوين فولت BTCV؟

البيتكوين فولت(BTCV) هي عملة رقمية مشفرة مثل البتكوين العادي، ولكن أهم مايميز(BTCV)، هو أكثر أمانا لتخزين البيتكوين ، مقارنةً بمحفظة البتكوين عبر الإنترنت. منذ ذلك الحين ، بدأت العديد من الشركات الأخرى في تقديم كل من المحافظ والأقبية كخدمة منفصلة.

ما هو البتكوين فولت BTCV؟

ويتميز البيتكوين فولت بحماية متقدمة للحساب يتم تأخير جميع المدفوعات من البتكوين فولت لمدة 48 ساعة ، سيحاول موفر خدمة التخزين خلالها الاتصال بمالك الحساب شخصيًا. لن يستمر الدفع حتى يصدر صاحب الحساب التأكيد. إذا كان هناك العديد من المالكين (وهو أمر ممكن في خزائن المجموعة) ، فيجب عليهم جميعًا الموافقة على المعاملة.

يجب أن تتم الموافقة على جميع عمليات سحب الخزنة من قبل الموافق المعين. إذا لم تتم الموافقة على السحب في غضون 24 ساعة بعد البدء ، فسيتم إلغاء السحب.

شراء بيتكوين فولت (BTCV)؟

في غالبية عمليات تبادل العملات المشفرة ، ستحتاج إلى شراء بيتكوين فولت يمكنك بسهولة شراء عملة مشفرة مثل البتكوين BTCV من Coinbase باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى الحساب المصرفي خطوات شراء BTCV.

  • قم بإعداد حساب Coinbase الخاص بك
  • أدخل بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني في مربع البدء. يرجى التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله هو عنوان يمكنك الوصول إليه وهو البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا لأن هذه هي الطريقة التي ستقوم بها دائمًا بتسجيل الدخول إلى حساب Coinbase الخاص بك.
  • ثم سيطلب منك Coinbase تحديد ما إذا كنت فردًا أو شركة. أفترض أنك فرد لذا سأتخطى إعداد حساب الأعمال بالكامل. تأكد من استخدام اسمك الحقيقي لأن Coinbase سيستخدم هذا للتحقق من الحساب.
  • يجب أن ترسل لك Coinbase التالية بريدًا إلكترونيًا للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. افتح البريد الإلكتروني وانقر على الرابط. يجب أن أقول على الرغم من أن رسائل البريد الإلكتروني للتحقق من البريد الإلكتروني مزعجة إلى حد ما ، نظرًا لأنك تخطط لتمويل حسابك بأموال فعلية ، فإن خطوة الأمان هذه مريحة للغاية.
  • يجب أن تقوم الآن بتسجيل الدخول (أو أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول) إلى حساب Coinbase الخاص بك. مرة أخرى ، نظرًا لأنك ستستخدم أموالك المكتسبة بشق الأنفس لتمويل حساب Coinbase الخاص بك ، فهناك بعض خطوات التحقق الإضافية التي تحتاج إلى إكمالها. الأول هو التحقق من رقم الهاتف المحمول. تستخدم Coinbase رقم هاتفك المحمول لإعداد مصادقة ثنائية (2FA) على حسابك مما يجعل حسابك أكثر أمانًا. في الأساس ، سترسل لك Coinbase رسالة نصية لكل تغيير رئيسي في حسابك بما في ذلك إجراء عمليات شراء بيتكوين(BTCV).
  • الآن تحتاج إلى إعداد مصادر التمويل الخاصة بك (أي كيف تخطط لشراء بيتكوين فولت) خياراتك هي إما استخدام حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان.

لمعرفة المزيد حول إنشاء حسابك المصرفي مع Coinbase ، انقر هنا . تقوم Coinbase بعمل رائع في إرشادك خلال هذا الإعداد حيث أن العديد من البنوك لديها التحقق الفوري من الحساب.

ملاحظة: عند شراء(BTCV) بيتكوين فولت ، ستلاحظ أن Coinbase لديها رسوم رمزية (3.99٪ لمشتريات بطاقة الائتمان). الشيء الجميل هو أنهم ينبهونك قبل أن تشتري إجمالي سعر الشراء.

يمكنك الآن شراء ( Bitcoin Vault BTCV) في عدد لا بأس به من منصات تبادل العملات مثل Bithumb Global .

توجد قناة على Telegram تساعدك على الحصول على البتكوين للدخول اليها من هناا دخول

ما هو تبادل البتكوين فولت وكيف يتم تخزينها ؟

تبادل البيتكوين فولت هو مكان لتداول البتكوين فولت مقابل العملات المشفرة والورقية الأخرى. ومن أجل العمل ، تحتاج البورصة إلى تخزين العملات المشفرة لكل مستخدم. باستثناء أن تزويد كل مستخدم بمحفظة منفصلة خاصة به من شأنه أن يعيق أداء البورصة بشكل خطير - فبعد كل شيء ، تتغير أسعار العملات المشفرة كل ثانية ويمكن أن يتغير الكثير في غضون 20 دقيقة ضرورية لتأكيد الصفقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-