أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط لعام 2024

الربح من اختصار الروابط مواقع صادقة - اشهر مواقع اختصار الروابط والربح منها 2024

مواقع الربح من اختصار الروابط لعام 2024 تتيح لك أداة تقصير عناوين URL الجيدة.

المعروفة أيضًا باسم اختصار الروابط. بالنسبة للإنسان، هناك أوقات يكون فيها القصر غير مفيد بشكل واضح: على سبيل المثال، الوصول إلى الخزانة العلوية المرتفعة في المطبخ حيث يحتفظ شريكك بأفضل الوجبات الخفيفة. 

(الفشار! فقط! خارج! من! الوصول!) ولكن إذا كنت الروابط مختصره فإن الأقصر يكون أفضل .

الربح من اختصار الروابط

تعلم طريقة اختصار رابط والربح منه - كيفية الربح من اختصار روابط

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط لعام 2024 ولماذا يجب أن تكون جزءًا أساسيًا من مجموعة أدوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.


أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط 2024

مواقع الربح من اختصار الروابط هي أدوات تنشئ عنوان رابط قصيرًا وفريدًا للغاية سيعيد التوجيه إلى موقع الويب المحدد الذي تختاره، في الأساس تجعل الرابط أقصر وأبسط.

نقاط مهمة أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط

هناك الكثير من الأسباب الوجيهة لاستخدام أفضل مواقع اختصار الروابط إذا كنت ستشارك رابطًا.

الروابط الطويلة:

إذا كنت تقوم بالارتباط بصفحة معينة مدفونة بعمق على موقع الويب الخاص بك، أو تستخدم معلمات UTM لتتبع زوار موقعك، فقد تجد نفسك تصارع عنوان الرابط طويل. سيبدو عنوان الرابط كبير الحجم عديم القيمة إلى حد كبير في أي مكان تستخدمه - في المنشورات الاجتماعية، التي تتم مشاركتها عبر النص، أو لصقها في رسالة بريد إلكتروني.

تمييز روابطك:

يوفر موقع اختصار الروابط التي تسمح لك بتخصيص رابطك المختصر فرصة لإسقاط علامتك التجارية. يتيح لك أداة تقصير الروابط في Hootsuite ، على سبيل المثال، إنشاء رابط قصير بسيط ببضع نقرات.

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط مع اثبات الحسب

موقع Bitly

إذا كنت تستخدم موقع Bitly يمكنك الربح من أفضل موقع اختصار الروابط و مشاهدة أداء كل رابط بمقاييس مثل البيانات الديموغرافية، ومصادر الإحالة، والنقرات عبر لوحة معلومات Bitly القوية.
يوفر الحساب المجاني تحليلات وتخصيصًا لفرد واحد، ولكن تتوفر في الموقع أيضًا اشتراكات Basic و Enterprise ، والتي توفر روابط ذات علامة تجارية ورموز QR وبيانات أكثر ثراءً ومستخدمين متعددين.

موقع BCVC

واحد من افضل مواقع الربح اختصار الروابط لعام 2024 وهو يحظى بشعبية كبيرة وله العديد من الناشرين الذين يربحون من خلاله. الدفع عن طريق Paypal. يدفع أسبوعيًا عن كل من تجاوزت أرباحه عشرة دولارات.

الموقع سهل الاستخدام وسريع التنزيل ، وستشعر بالراحة في التعامل معه.  لديها العديد من طرق الدفع التي تناسب الجميع بما في ذلك Paypal و Bitcoin والتحويل المصرفي. يمنحك 20 بالمائة من أرباح كل صديق يسجل من خلالك. يمكنك الحصول على أموال عند وصولك 3 دولارات.

اختصار الروابط adf-ly

هذا  هو واحد من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط لعام 2024 موقع مضمون لأنه قديم وموثوق من العديد من الناشرين الذين دفع لهم من قبل. 

يمكنك الحصول على عمولتك في هذه الموقع من خلال paypal أو من خلال Payoneer. الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات، حيث يمكنك اختباره بنفسك في مرحلة مبكرة للتأكد من صحته من خلال تجربتك الشخصية.

موقع LinkBucks

يعتبر هذه الموقع من مواقع الربح من اختصار الروابط لعام 2024، حيث أنه متواجد منذ 13 عامًا على الإنترنت. 

لديهم العديد من طرق الدفع، وخاصة Paypal و Pioneer و Payza.

كيف اكسب ارباح من اختصار الروابط - اهم المواقع الصادقة للربح من اختصار الروابط 2024

يوجد به نظام افلييت يمكنك من خلاله دعوة اصدقائك للاشتراك معهم، وتحصل على 10٪ من ارباحهم طوال فترة عملهم مع الموقع، كما يمكنك الحصول على 5٪ من الارباح من اصدقائك الذين يقومون بدعوة منهم، وكذلك 1 في المائة من الجيل الثالث في التسلسل الهرمي لدعوة الأصدقاء. shorte.st <<< لديهم العديد من الأدوات الممتازة لمساعدتك على الربح من اختصار الروابط لعام 2024. 

شعبية وموثوقة ومحبوبة من قبل الناشرين. يسمح بالدفع من خلال Paypal و Pioneer و WebMoney.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-